نجم إنتر ميلان يغادر النادي مجانا في الصيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T10:40:47+03:00

اخبار الرياضة، ينتهي عقد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان الإيطالي في 30 يونيو 2024، ولم .،نجم إنتر ميلان يغادر النادي مجانا في الصيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم إنتر ميلان يغادر النادي مجانا في الصيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتهي عقد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان الإيطالي في 30 يونيو 2024، ولم يتوصل النادي واللاعب إلى اتفاق بشأن تجديده.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن طلبات الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز المالية كانت عالية بالنسبة لإنتر ميلان، بينما رفض اللاعب من جانبه خفض راتبه.

وبسبب عدم التوصل إلى اتفاق، سيغادر سانشيز إنتر ميلان كلاعب حر، وأصبح التشيلي متاحًا في الصيف للانضمام إلى أي فريق دون أي رسوم نقل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ولم يعلن سانشيز حتى الآن عن وجهته القادمة، وهناك العديد من التكهنات حول الأندية التي قد ينتقل إليها، حيث يقال أنه سيعود إلى أمريكا الجنوبية أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

إنتر ميلان يتوج ببطولة

ونجح سانشيز في تسجيل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة، في 20 مباراة خاضها مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وكتب إنتر ميلان التاريخ بالتتويج للمرة رقم (20) في تاريخه بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" قبل نهاية المسابقة رسميا بـ 5 جولات.

رعب اتحادي قبل صدام .. أخطاء ديربي العاصمة تنذر بأزمة

يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الخليج في الكأس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم إنتر ميلان يغادر النادي مجانا في الصيف،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار