افتتاح المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T08:57:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : افتتاح المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بعمل تغطية للمعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة تحت عنوان أبدع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بعمل تغطية للمعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة تحت عنوان "أبدع واصنع".

وجاء ذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من القيادات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

والجدير بالذكر أن التعليم الفني شهد تطور كبير فى الفترة الأخيرة حيث تم تطوير التعليم الفني من خلال تطوير المناهج، والتنمية المهنية للمعلمين، والبنية الأساسية، والشراكة مع القطاع الخاص ورجال الأعمال، وغيرها من المحاور الهامة التي تعمل عليها الوزارة.

كما أعلنت الوزارة، عن إنشاء مدارس جديدة للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2023-2024 وفتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار