مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T05:07:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 20 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 158 رحلة يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى نهاية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 20 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 158 رحلة يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى نهاية الأسبوع، حيث تقوم السلطات المختصة بتطبيق الإجراءات الأمنية والوقائية على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط.

وتبين من كشوف الرحلات المقرر وصولها على مدار ساعات اليوم وصول 20 رحلة طيران بينها 3 رحلات من المطارات الألمانية و4 رحلات من التشيك و3 من إيطاليا، ورحلة داخلية واخرى من سويسرا وبلجيكا وهولندا، 5 من بولندا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى يستقبل خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضى وحتي الجمعة المقبلة 158 رحلة طيران أغلبها من دول بولندا وألمانيا والتشيك وهولندا وبلجيكا وإيطاليا وعدد من الدول الأخرى المختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار