الرئيس العليمي في زيارة رسمية لكلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:35:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس العليمي في زيارة رسمية لكلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; مأرب زار رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة ،الدكتور رشاد  العليمي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – مأرب:

زار رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة ،الدكتور رشاد  العليمي اليوم الاثنين كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أعضاء مجلس القيادة سلطان العرادة  وعبدالله العليمي، وعثمان مجلي أشاد الرئيس العليمي بالمستوى العالي من الانضباط، والكفاءة الملحوظة في سير العملية الأكاديمية في هذه الكلية العسكرية النوعية.

معربا عن تطلعه في أن يمثل هؤلاء الطلاب اضافة نوعية للقوات المسلحة بما اكتسبوه من معارف وعلوم عسكرية وأن يكونوا في مقدمة الجيش لتحرير ما تبقى من محافظات  من قبضة المليشيا الحوثية الارهابية.

وقال الرئيس في كلمته التوجيهية لطلاب الكلية : من خلالكم وزملائكم سوف تحقق اليمن المعجزات من أجل بناء القوات المسلحة واستعادة مؤسسات الدولة..

مؤكدا دعم مجلس القيادة والحكومة للكلية  بكل الإمكانات اللازمة والمطلوبة لتعزيز كفاءة أفراد القوات المسلحة وخاصة في المجالات النوعية.

رافقه خلال هذه  الزيارة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس العليمي في زيارة رسمية لكلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب ،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار