القسام تقتل ضابطين إسرائيليين وتصيب آخرين قرب ثكنة نيتساريم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:54:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القسام تقتل ضابطين "إسرائيليين" وتصيب آخرين قرب ثكنة "نيتساريم"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الغد برس متابعة أعلن جيش الكيان الإسرائيلي ‘مساء اليوم الاثنين، مثتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين بجروح متوسطة في انفجار مبنى كانا يقيمان فيه بالقرب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الغد برس/متابعة أعلن جيش الكيان الإسرائيلي ‘مساء اليوم الاثنين، مثتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين بجروح متوسطة في انفجار مبنى كانا يقيمان فيه بالقرب من ثكنة "نتساريم" في وسط . وقال الجيش في بيان تحت بند "سمح بالنشر": "سمح مكتب الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي بنشر أن المقاتلين الرقيب عيدو أبيب من كريات يام والرقيب كالكيدان مهري قتلا أمس في انفجار في مبنى كانا يقيمان فيه بالقرب من ممر نتساريم في شمال قطاع غزة". وأضاف البيان: "وأصيب مقاتلان آخران بجروح متوسطة وتم إجلاؤهما بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي". وتتواصل الاشتباكات بين كتائب القسام المتمثلة بفصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي بعد مرور أكثر من 200 يوم على بدء الحرب على قطاع غزة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القسام تقتل ضابطين "إسرائيليين" وتصيب آخرين قرب ثكنة "نيتساريم"،وتم نقلها من الغد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار