الخدمة الاتحادي استحدثنا أكثر من 13 الف درجة وظيفية للأوائل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:49:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الخدمة الاتحادي: استحدثنا أكثر من 13 الف درجة وظيفية للأوائل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الغد برس بغداد أكد مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الأثنين، استحداث أكثر من 13 درجة وظيفية للأوائل، مبينا ان أعداد المتقدمين لم تتجاوز حدود 9 الاف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الغد برس/بغداد أكد مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الأثنين، استحداث أكثر من 13 درجة وظيفية للأوائل، مبينا ان أعداد المتقدمين لم تتجاوز حدود 9 الاف متقدم. وقال رئيس مجلس الخدمة الاتحادي، محمود التميمي، في حديث للتلفزيون الرسمي، وتابعته "الغد برس"، إن "الحكومة طالبت المجلس بتوفير 28,500 درجة وظيفية للأوائل من حملة شهادة البكالوريوس". وأوضح التميمي، أن "المجلس استحدث أكثر 13 الف من درجة وظيفية بالتنسيق مع وزارة المالية". وأشار الى أن "اعداد المتقدمين لم يتجاوز 9 الاف متقدما"، مبينا أن "التنافس على الدرجات الوظيفية، سيتراوح بين 120- 140 عنوان وظيفي، بحسب تحصيل دراسي معين". وأضاف رئيس المجلس، أنه "بغض النظر عن اعداد استحداثات المجلس للدرجات الوظيفية، أن وزارة التعليم العالي في صدارة أولوياتنا لملئ احتياجها بشكل كامل".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخدمة الاتحادي: استحدثنا أكثر من 13 الف درجة وظيفية للأوائل،وتم نقلها من الغد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار