التعدين الإيرانية حفر 6 آبار نفطية في حقل سندباد المشترك مع العراق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:24:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : التعدين الإيرانية: حفر 6 آبار نفطية في حقل سندباد المشترك مع العراق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الغد برس ترجمة أعلنت شركة التعدين الوطنية الإيرانية، اليوم الاثنين، بدء عمليات حفر 6 آبار نفطية في حقل سندباد المشترك مع العراق. وقال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الغد برس/ ترجمة أعلنت شركة التعدين الوطنية الإيرانية، اليوم الاثنين، بدء عمليات حفر 6 آبار نفطية في حقل "سندباد" المشترك مع العراق. وقال نائب المدير العام للشركة عبد الكريم علي محمدي، في حديث لوسائل إعلام إيرانية، ترجمته "الغد برس"، إن "حفر 6 آبار تطويرية قد بدأ في حقل يادافاران النفطي (سندباد في العراق)، وهو حقل نفط مشترك بين إيران والعراق". وأضاف إن "عمليات حفر الآبار المذكورة يأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين شركة التعدين الوطنية الإيرانية وشركة تطوير والهندسة (بيديك)". وأشار محمدي إلى أنه "سيتم حفر هذه الآبار خلال 24 شهرا ومن ثم تسليمها لشركة النفط". تجدر الإشارة إلى أن حقل سندباد (يادافاران) النفطي ، واقع على بعد 60 كيلومترا جنوب غرب مدينة الأهواز في محافظة خوزستان على الحدود الإيرانية العراقية، يحتوي على 6.3 مليار برميل من النفط، ويصل إنتاجه إلى 6.2 مليار برميل، وتنتج المرحلة الأولى من الحقل أكثر من 110 آلاف برميل من النفط يومياً من خلال 49 بئراً.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعدين الإيرانية: حفر 6 آبار نفطية في حقل سندباد المشترك مع العراق،وتم نقلها من الغد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار