لجنة الصحفيين بالغربية ترفض تهميش دورها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:54:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لجنة الصحفيين بالغربية ترفض تهميش دورها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصدرت لجنة نقابة الصحفيين بمحافظة الغربية، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون، بيانًا أعربت فيه عن رفضها لعملية التهميش المقصودة و .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصدرت لجنة نقابة الصحفيين بمحافظة الغربية، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون، بيانًا أعربت فيه عن رفضها لعملية التهميش المقصودة و المتكررة للصحفيين في المناسبات المختلفة، و سعي دائم لإبعاد الصحفيين و الحيلولة دون أداء عملهم ومتابعة الأنشطة المختلفة و الفعاليات في المحافظة بشكل يليق بالمهنة و يليق بقاريء يتطلع لنقل الحقائق و المعلومات عن طريق صحافة حرة ووطنية ملتزمة بالقانون و الدستور ضمن منظومة وسائل الإعلام الشاملة.

أوضح البيان أن الأمر بدأ يتسع بشكل لا يمكن القبول به أو التسامح معه خاصة أنه حمل اليوم قدرًا من التجني على الحقائق لا تستثيغه العقول و لا تتحمله كرامة المهنة.

وكان قد فوجيء جميع الصحفيون العاملون بنطاق محافظة الغربية، بنشر خبر من العلاقات العامة بالمحافظة عبر صفحة الفيس بوك، مفاده أن المحافظ الدكتور طارق رحمي، قد عقد مؤتمراً صحفياً مشتركًا مع رئيس جهاز حماية المستهلك، الذي يزور المحافظة، على الرغم من عدم دعوة أي صحفي ولم يكن هناك سوى كاميرا لإحدى القنوات التلفزيونية فقط ولم يكن هناك أي صحفي حاضراً للمؤتمر أو مشاركًا، مما أحدث حالة من اللغط بين الزملاء الصحفيين جميعا.

و أكدت اللجنة في البيان، رفضها لهذا السلوك الذي يحول بين الصحفي و تأدية عمله بشكل حر و سليم، مطالبة المحافظة بتوضيح هذا الموقف و التأكيد على التعاون المستمر و العمل البناء لصالح الوطن و المواطن في إطار التزام وطني من الجميع يضمن حرية الرأي في إطار القانون و الدستور.

يذكر أن كثير من الفعاليات التي تنظمها المحافظة لم تدعو فيها الصحفيين وتعتمد على إرسال الأخبار عبر جروب الواتس، وآخرها زيارة وزير التربية والتعليم للمحافظة أول أمس لتفقد عدد من المدارس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الصحفيين بالغربية ترفض تهميش دورها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار