غرفة قطر تشارك في المؤتمر الثاني للغرف التجارية للبلدان الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:09:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غرفة قطر تشارك في المؤتمر الثاني للغرف التجارية للبلدان الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شاركت غرفة قطر في المؤتمر الثاني للغرف التجارية للبلدان الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي، والذي انطلق اليوم في مدينة أصفهان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شاركت غرفة قطر في المؤتمر الثاني للغرف التجارية للبلدان الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي، والذي انطلق اليوم في مدينة أصفهان الإيرانية.

وضم وفد الغرفة السيد عبدالله بن محمد العمادي، والسيد محمد بن أحمد العبيدلي، عضوا مجلس الإدارة.

وألقى السيد محمد بن أحمد العبيدلي، كلمة غرفة قطر في المؤتمر، أكد خلالها أن دولة قطر ترتبط بعلاقات تعاون وثيقة مع دول حوار التعاون الاسيوي تغطي كافة المجالات، خاصة الاقتصادية والتجارية.

وأشار إلى أن العلاقات القطرية الآسيوية عموما شهد قفزات كبيرة بفضل الحرص المتبادل على تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات وتبادل الزيارات رفيعة المستوى، وزيادة وتيرة تنفيذ المشاريع الاقتصادية والاستثمارية المشتركة، فضلا عن التعاون على مستوى القطاع الخاص.

وقال العبيدلي إن دولة قطر حريصة على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع دول حوار التعاون الآسيوي، وهناك تطور في التبادل التجاري بين الجانبين، لافتا إلى أن العديد من الدول الآسيوية تحتضن الكثير من الاستثمارات القطرية الناجحة والمتنوعة، كما تستقطب قطر العديد من الاستثمارات الآسيوية في قطاعات مختلفة.

كما لفت إلى استضافة قطر في 2019 منتدى رجال الأعمال لدول حوار التعاون الآسيوي، والذي تم خلاله التركيز على دور الشركات الصغيرة والمتوسطة كمحرك جديد للازدهار الاقتصادي المستدام، مشددا على دور القطاع الخاص في تحقيق الأهداف التي تسعى دول حوار التعاون الآسيوي إلى تحقيقها.

ونوه العبيدلي إلى أن هذه الاجتماعات تمثل فرصة لتعزيز التعاون بين غرف التجارة في الدول الأعضاء واستكشاف آفاق التعاون والفرص المتاحة بين القطاع الخاص في دول الحوار الآسيوي ما يمهد لمزيد من التعاون والشراكة، ويسهم في تسهيل وتوسيع التجارة البينية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة، مؤكدا حرص غرفة قطر على تعزيز التعاون مع كافة الغرف بالدول الأعضاء في الحوار، وتعزيز التعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها في الدول الآسيوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة قطر تشارك في المؤتمر الثاني للغرف التجارية للبلدان الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي ،وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار