خطوة للدوري الممتاز غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية في دوري المحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:44:30+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 06 40 م نجح الفريق الأول لكرة .،خطوة للدوري الممتاز غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية في دوري المحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوة للدوري الممتاز.. غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية في دوري المحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:40 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك، في تحقيق الفوز على نظيرة لافيينا، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من المرحلة الثانية لمجموعة الصعود، بمسابقة دوري المحترفين.

نتيجة مباراة غزل المحلة ولافيينا

وتمكن فريق غزل المحلة من الفوز على نظيره فريق لافيينا، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف غزل المحلة اللاعب بسام وليد وخالد الإخميمي، بينما سجل لفريق لافيينا الاعب يوسف فهيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد غزل المحلة.

وبهذا الفوز يقترب فريق غزل المحلة، من حسم البطاقة الثانية على الصعود للدوري الممتاز، بعد غياب لمدة عام عن المشاركة، بعد هبوط الفريق المحلاوي موسم 2022- 2023، ويتبقى مواجهة واحده لفريق غزل المحلة أمام نظيرة فريق بروكسي في عقر داره بالجولة الأخيرة من منافسات دوري المحترفين.

ترتيب غزل المحلة ولافيينا في دوري المحترفين

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين، وجمع الفريق المحلاوي في رصيده 49 نقطة، فيحتاج زعيم الفلاحين إلى الفوز بالمباراة المقبلة أمام فريق بروكسي ليعلن عن صعوده رسميا للدوري الممتاز دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، بينما توقف رصيد فريق لافيينا عند النقطة 45 بالمركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة للدوري الممتاز.. غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية في دوري المحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار