العد التنازلي لتدميرها بدأ السفير الإيراني موقف العراق ضد إسرائيل محل تقدير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:29:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العد التنازلي لتدميرها بدأ.. السفير الإيراني: موقف العراق ضد إسرائيل "محل تقدير"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد اليوم – ترجمة  أكد السفير الإيراني لدى بغداد، محمد كاظم آل صادق، اليوم الاثنين 29 نيسان 2024 ، أن موقف العراق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد اليوم – ترجمة  

أكد السفير الإيراني لدى بغداد، محمد كاظم آل صادق، اليوم الاثنين (29 نيسان 2024)، أن موقف العراق حكومة وشعبا، وخاصة العمليات التي تشنها فصائل المقاومة العراقية ضد الكيان الصهيوني، كانت دائماً محل "تقدير وشكر" من قبل المقاومة الفلسطينية.

وأوضح آل صادق في تصريح ترجمته "بغداد اليوم، أنه "بعد عملية طوفان الأقصى، كان العراق من بين الدول الرائدة في دعم غزة سواء على المستوى الرسمي أو على المستوى الحكومي، في المحافل الإقليمية والدولية وعلى مستوى الشعب والأحزاب السياسية والمقاومة الإسلامية". 

واضاف، إن "القوات الشعبية متمركزة على الحدود الأردنية العراقية منذ عدة أشهر، لنقل دعمها لشعب غزة المظلوم، وتسليم شحنات عديدة من الأدوية والغذاء، وما زالت تقف إلى جانبهم". 

وبشأن العمليات التي شنها الحرس الثوري الإيراني ضد إسرائيل في 13 نيسان الجاري، قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق: "شهدنا موجة من الحماس بين الشعب العراقي والمسؤولين بعد عملية الوعد الصادق، الفخورة التي أدت إلى معاقبة النظام الصهيوني". 

وفي الختام اكد آل صادق، إن " سلطة ومكانة محور المقاومة تجاوزت الدائرة الإقليمية، وهذا ما يمكن رؤيته في صوت احتجاج الشباب والطلبة الأمريكيين والفرنسيين ضد النظام الصهيوني الغاصب، الذي ترددت أصداء هذه الحركات والتيارات في جميع أنحاء العالم، وهي تعبر عن ان العد التنازلي لتدمير إسرائيل قد بدأ". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العد التنازلي لتدميرها بدأ.. السفير الإيراني: موقف العراق ضد إسرائيل "محل تقدير"،وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار