تقارير كوبارسي يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2030
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:09:43+03:00

اخبار الرياضة، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الإثنين، عن موقف قلب دفاع فريق برشلونة .،تقارير كوبارسي يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2030،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: كوبارسي يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2030في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الإثنين، عن موقف قلب دفاع فريق باو كوبارسي من تجديد تعاقده مع الفريق.

وظهر اللاعب باو كوبارسي بشكل مميز مع فريق برشلونة خلال الموسم الجاري، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، وهو ما دفع إدراة البلوجرانا لتمديد عقب المدافع الشاب.

وأوضحت الصحيفة أن كوبارسي على بعد خطوة واحدة من تمديد عقده مع برشلونة لمدة 6 سنوات ليستمر في صفوف الفريق الكاتالوني حتى العام 2030.

ووفقاً للصحيفة، فإن الشرط الجزائي الحالي للاعب، الذي يقل عن 10 ملايين يورو، سيتم تغييره في العقد الجديد ليصبح مليار يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: كوبارسي يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2030،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار