كارلو أنشيلوتى يفوز بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإسبانى عن شهر أبريل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:09:12+03:00

اخبار الرياضة، توج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بجائزة أفضل مدرب .،كارلو أنشيلوتى يفوز بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإسبانى عن شهر أبريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارلو أنشيلوتى يفوز بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإسبانى عن شهر أبريلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بجائزة أفضل مدرب  في الدوري الإسباني عن شهر أبريل الجاري. وأعلنت رابطة الدوري الإسباني الليجا فوز كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني  لشهر أبريل الحالي.

وتفوق أنشيلوتي بفوزه بجائزة مدرب شهر أبريل على كل من مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس وكيكي سانشيز فلوريس مدرب إشبيلية.

وقاد  أنشيلوتي في أبريل إلي حصد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من أصل 3 مباريات لعبها المرينجي خلال شهر أبريل،  في الليجا وعزز تواجد فريق العاصمة الإسبانية علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني واقترابه من حسم اللقب.

وفاز ريال مدريد خلال شهر أبريل على ريال مايوركا بنتيجة (1-0)، وفي الكلاسيكو علي غريمه التقليدي بنتيجة (3-2) وريال سوسيداد بنتيجة (1-0).

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها أنشيلوتي بجائزة مدرب الشهر في الليجا بعد فوزه لأول مرة في شهر أغسطس الماضي.

انشيلوتي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارلو أنشيلوتى يفوز بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإسبانى عن شهر أبريل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار