الشباب يحصد 3 جوائز عن شهر أبريل في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:01:12+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، .،الشباب يحصد 3 جوائز عن شهر أبريل في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب يحصد 3 جوائز عن شهر أبريل في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الحساب الرسمي لدوري «روشن» السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، عن جوائز الأفضل في شهر أبريل الجاري.

وكشف حساب دوري روشن السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن حصول كلٍ من فيتور بيريرا المدير الفني لنادي الشباب السعودي، على جائزة أفضل مدرب.

كما حصل دافيد أوسبينا حارس مرمى فريق ، على جائزة أفضل حارس مرمى لذات الشهر.

وفاز البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الشباب، بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن لشهر أبريل، فيما حصل مصعب الجوير لاعب الشباب على جائزة أفضل لاعب واعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يحصد 3 جوائز عن شهر أبريل في الدوري السعودي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار