انتصار السيسي أرحب بضيفة مصر العزيزة ميرالا بيشيروفيتش حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:34:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انتصار السيسي: أرحب بضيفة مصر العزيزة "ميرالا بيشيروفيتش" حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، أرحب بضيفة مصر العزيزة ميرالا بيشيروفيتش، حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، أرحب بضيفة مصر العزيزة ميرالا بيشيروفيتش، حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها إلى بلدها الثاني مصر.

وذكرت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها تفقدت وضيفة مصر غرفة عمليات الأحمر المصري للتعرف على الدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر وجهود المتطوعين المخلصين به.

انتصار السيسي

وجاءت تدوينة قرينة الرئيس نصا كما يلي:

انتصار السيسي

أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة ميرالا بيشيروفيتش، حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها إلى بلدها الثاني مصر.

انتصار السيسي

تفقدنا معا غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري للتعرف على الدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر وجهود المتطوعين المخلصين به.

أود أن أرحب مرة أخرى بالسيدة ميرالا بيشيروفيتش.. وأتمنى لها قضاء وقت ممتع في مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتصار السيسي: أرحب بضيفة مصر العزيزة "ميرالا بيشيروفيتش" حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار