وزير المالية لنظيره السعودي ندعو أشقاءنا للاستثمار فى مصر والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصدير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:29:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير المالية لنظيره السعودي: ندعو أشقاءنا للاستثمار فى مصر والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصدير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير المالية لنظيره السعودي ندعو أشقاءنا للاستثمار فى مصر والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصديرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير المالية لنظيره السعودي: ندعو أشقاءنا للاستثمار فى مصر والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصدير طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . سارة حمزة نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:27 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:27 م

دعا وزير المالية، محمد معيط، المستثمرين السعوديين للاستثمار فى مصر، والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصدير، فى ظل حرص الحكومة المصرية على تحفيز القطاع الخاص وتعميق مشاركته فى الأنشطة الاقتصادية والتنموية، وزيادة مساهماته في الناتج المحلي جاء ذلك خلال لقائه مع وزير المالية السعودي محمد عبد الله الجدعان.

وبحسب بيان الوزارة اليوم، أكد معيط أننا حريصون على تبادل الخبرات في مختلف مجالات السياسات المالية؛ لتعزيز فرص التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين، وتنسيق الرؤى والمواقف المشتركة لمواكبة التطورات المالية والاقتصادية إقليميًا ودوليًا؛امتدادًا للروابط التاريخية العميقة علي المستويين الرسمي، والشعبي، على نحو يُحقق الاستثمار الأمثل لفرص تطور ونماء العلاقات الثنائية بمختلف القطاعات.

وأكد معيط على تحقيق مصالح مشتركة في إطار التجارب الوطنية والمستهدفات التنموية وفقًا لرؤى «٢٠٣٠» بالبلدين، خاصة فى ظل ما تشهده الساحة الدولية من تحديات غير مسبوقة؛ اتصالاً بالأزمات العالمية والإقليمية المتتالية، التى تزايدت حدتها مع اندلاع الحرب بأوروبا والحرب فى غزة، لافتًا إلى أن العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر والسعودية، على مختلف الأصعدة خاصة ما يتعلق بالجوانب التى تحظى بتاريخ حافل من الشراكات الثنائية التنموية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية لنظيره السعودي: ندعو أشقاءنا للاستثمار فى مصر والاستفادة من حوافز الإنتاج والتصدير،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار