إرهاصات مقاعد البدلاء . سر غضب يورجن كلوب من محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:28:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إرهاصات مقاعد البدلاء... سر غضب يورجن كلوب من محمد صلاح ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف تقرير صحفي إنجليزي عن سر غضب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول من نجمه المصري محمد صلاح الذي تسبب في الأزمة الشهيرة التي نشبت بينهما .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف تقرير صحفي إنجليزي عن سر غضب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول من نجمه المصري محمد صلاح الذي تسبب في الأزمة الشهيرة التي نشبت بينهما السبت. وخلال مباراة ليفربول مع مضيفه وست هام يونايتد والتي حسمها التعادل الإيجابي 2-2 ما قتل آمال الريدز في المنافسة على الممتاز هذا الموسم، ازداد المشهد قتامة حين دخل صلاح في مشادة مع كلوب على خط التماس. وجاء ذلك أثناء تحضير صلاح للدخول لأرض الملعب بينما كان كلوب يقف على خط التماس ويتحدث معه ببعض الكلمات التي بدا للجميع أنها لم تروق للاعب لتبدأ أزمة قصيرة تابعها العالم كله. ورغم كل ما قيل في الساعات الماضية عن الأزمة والتعليقات التي أطلقها المحللون بين معارض لصلاح ومدافع عنه ونفس الأمر للمدرب الألماني، لكن السر وراء الأزمة لم يكن واضحاً. من جانبها كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها الاثنين أن ما أغضب كلوب هو توقعه بأن صلاح سيصافحه قبل الدخول للملعب، ورغم حدوث ذلك إلا أنه جاء بعد الأزمة. وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" عن سبب الأزمة المباشر: "كلوب متعود على مصافحة لاعبيه عند دخولهم للملعب، إنه متفاعل للغاية مع لاعبيه البدائل ويريد تشجيعهم قبل الدخول وشعر أن هذا لم يحدث مع صلاح". وعن موقف صلاح يعلق المصدر: "يبدو أنه كان منزعجاً من استبعاده من التشكيلة، ولم يكن في أفضل حالة مزاجية، أما كلوب فلم يكن سعيداً بسلوكه". وأضاف المصدر: "لقد حصل لاعبو ليفربول على راحة الأحد والاثنين وسيعودون للمران الثلاثاء، ومن المأمول أن تنتهي التوترات وقتها". وأكدت الصحيفة الإنجليزية تجاهل صلاح لكلوب مجدداً في نهاية المباراة عندما خرج من الملعب دون مصافحته بينما تعامل بالعكس مع مدرب وست هام، الإسكتلندي ديفيد مويس. ورغم أن كلوب أكد أن الأزمة انتهت في غرفة خلع الملابس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، لكن صلاح صرح بأنه لن يتحدث كي لا تشتعل الأمور في تأكيد على وجود أزمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرهاصات مقاعد البدلاء... سر غضب يورجن كلوب من محمد صلاح ،وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار