محلية النواب تحيل قانون الجبانات إلى التشريعية لضبط الصياغة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:27:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محلية النواب تحيل قانون الجبانات إلى التشريعية لضبط الصياغة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي محلية النواب تحيل قانون الجبانات إلى التشريعية لضبط الصياغةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


محلية النواب تحيل قانون الجبانات إلى التشريعية لضبط الصياغة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أرشيفية أحمد عويس نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:22 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:22 م

انتهت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إلى إحالة مشروع تعديلات قانون الجبانات إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، لمراجعة الصياغة فقط، ويعرض مشروع القانون على الجلسة العامة بعد ضبط الصياغة.

كما قررت اللجنة مخاطبة وزارة العدل لإفادة اللجنة برأيها - كتابة- بشأن بمشروع تعديلاتقانون إنشاء الجبانات.

جاء ذلك بنهاية اجتماع اللجنة لمناقشة مشروع القانون المقدم من السيد النائب محمد جبريل و(60) نائباً (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 1966 في شأن الجبانات، وذلك في ضوء ما أسفرت عنه المناقشات باجتماع اللجنة المنعقد بتاريخ 16 من أبريل سنة 2024.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محلية النواب تحيل قانون الجبانات إلى التشريعية لضبط الصياغة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار