السيطرة على حريق مقلب قمامة على طريق الإسماعيلية بورسعيد دون خسائر صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:14:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيطرة على حريق مقلب قمامة على طريق الإسماعيلية بورسعيد دون خسائر.. صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الإسماعيلية، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية، فى السيطرة على حريق نشب فى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الإسماعيلية، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية، فى السيطرة على حريق نشب فى مقلب قمامة ومخلفات على طريق الإسماعيلية بورسعيد دائرة مركز القنطرة غرب دون خسائر بشرية.

قال اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة إنه بناءً على توجيهات اللواء  شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، بضرورة التعامل مع كافة البلاغات التى ترد إلى الشبكة الوطنية.

فقد تلقت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة اخطار بوجود حريق بمقلب قمامة بقرية الشهيد خيرى نطاق مركز ومدينة القنطرة غرب  على طريق الإسماعيلية- بورسعيد، وبالتنسيق مع الحماية المدنية والوحدة المحلية لقرية الشهيد خيرى.

تم إخماد النيران والسيطرة عليها بواسطة الحماية المدنية، والوحدة المحلية للقرية، ولا توجد خسائر فى الأرواح أو الممتلكات.

السيطرة على حريق بمقلب قمامة  السيطرة على الحريق حريق بمقلب قمامة  السيطرة على الحريق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق مقلب قمامة على طريق الإسماعيلية بورسعيد دون خسائر.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار