قبل لقاء ضمك تحذير من يايسله للاعبيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:53:03+03:00

اخبار الرياضة، ويلتقي الأهلي الخميس 2 مايو المقبل ضد ضمك عند تمام الساعة التاسعة .،قبل لقاء ضمك تحذير من يايسله للاعبيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل لقاء ضمك.. تحذير من يايسله للاعبيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويلتقي الأهلي الخميس 2 مايو المقبل ضد ضمك عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.وطالب المدرب من لاعبيه العمل على تصحيح الاخطاء التي ارتكبت ضد الرياض في محاضرة فنية سبقت تدريبات أمس الأحد، التي تأتي استعداداً لخوض مواجهة ضمك القادم.يذكر أن الأهلي سوف يستعيد المدافع التركي ميريح ديميرال الذي بات جاهزاً للمشاركة في مواجهة ضمك بعدما تعرض لإصابة في الرأس أثناء مباراة الرياض.ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة من 28 جولة حقق خلالها 15 انتصاراً و7 تعادلات وتلقى هزائم.

قبل لقاء ضمك.. تحذير من يايسله للاعبيه was last modified: أبريل 29th, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل لقاء ضمك.. تحذير من يايسله للاعبيه،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار