رغم غيابه عن الملاعب الأوروبية . كريستيانو رونالدو حاضر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:24:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية :  رغم غيابه عن الملاعب الأوروبية... كريستيانو رونالدو حاضر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إذا كان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي قد ترك الملاعب الأوروبية منذ 16 شهراً إلا أن إرثه في دوري أبطال أوروبا لا يزال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إذا كان البرتغالي نجم فريق السعودي قد ترك الملاعب الأوروبية منذ 16 شهراً إلا أن إرثه في دوري لا يزال حياً.

وتنطلق غداً الثلاثاء مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، بصدام من العيار الثقيل بين الألماني وريال مدريد الإسباني في ملعب البافاري "أليانز أرينا".

وسيقام يوم الأربعاء نصف النهائي الثاني بين بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في "سيجنال إيدونا بارك" معقل الأصفر والأسود.

وألقى الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الضوء عبر أبرز أرقام نصف نهائي دوري أبطال أوروبا القياسية.

ويتقدم كريستيانو رونالدو قائمة الأكثر ظهوراً في نصف النهائي الأوروبي برصيد 21 مباراة يليه بفارق 3 مباريات أقل الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الريال السابق والاتحاد السعودي الحالي.

ويتواجد توني كروس لاعب ريال مدريد الحالي وبايرن ميونخ السابق في المركز الثالث بالتساوي مع بنزيما، لكنه سينفرد بالوصافة حال خاض مباراة أو مباراتين في نصف النهائي ضد فريقه القديم.

وعلى مستوى الأهداف أيضاً يتفوق رونالدو بـ13 هدف في نصف النهائي يليه بنزيما بثمانية أهداف، ثم روبرت ليفاندوفسكي ثالثاً بسبعة أهداف وليونيل ميسي أيقونة برصيد 6 أهداف.

إلا أن ليفاندوفسكي ينفرد بصدارة أفضل الهدافين في مباراة واحدة بنصف النهائي الأوروبي برباعية ضد ريال مدريد مع دورتموند في ذهاب المربع الذهبي لنسخة 2012-2013.

وفيما يخص مرات التأهل لنصف النهائي فإن ريال مدريد هو أكثر المتأهلين لهذا الدور بـ33 مباراة يليه بايرن ميونخ بـ 21 مرة ثم برشلونة 16 وميلان الإيطالي 13.

وعلى مستوى عدد الانتصارات في نصف النهائي يتصدر القائمة ريال مدريد بـ 17 مباراة يليه بايرن ميونخ بـ11 وميلان وليفربول بعشر مرات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  رغم غيابه عن الملاعب الأوروبية... كريستيانو رونالدو حاضر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار