وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:45:55+03:00

اخبار الرياضة، هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى .،وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات متنوعة في بطولة مراكش الدولية المؤهلة إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأكد الوزير خلال تهنئته، دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، وخاصةً البارالمبيين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذي يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

يذكر أن البطولة تعد واحدة من أقوى البطولات المدرجة بأجندة اللجنة البارالمبية الدولية للتأهيل لدورة باريس 2024، حيث شارك بها 64 دولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار