مستشهدا بالقضية الفلسطينية وزير الخارجية مبادئ الميثاق الأممي لا تتحول إلى سياسات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:35:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشهدا بالقضية الفلسطينية.. وزير الخارجية: مبادئ الميثاق الأممي لا تتحول إلى سياسات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مستشهدا بالقضية الفلسطينية وزير الخارجية مبادئ الميثاق الأممي لا تتحول إلى سياساتطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مستشهدا بالقضية الفلسطينية.. وزير الخارجية: مبادئ الميثاق الأممي لا تتحول إلى سياسات طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 2:33 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 2:33 م

قال سامح شكري وزير الخارجية، إنّ مبادئ ميثاق لا تتحول إلى سياسات.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في العاصمة الرياض، اليوم الاثنين.

وأضاف أن اصطفافًا طفا على السطح بسبب ما جرى في أوكرانيا والانقسام الذي حدث بين روسيا والغرب.

وأشار إلى أن تطبيقات النظام العالمي القائم على القواعد بها ازدواجية معايير، موضحًا أن القضية الفلسطينية تأتي في صميم هذا المسار.

وأوضح أنّ القضية الفلسطينية يتم توظيفها على نحو غير صحيح، ويتم استغلالها عبر ذلك.

ولفت إلى أنه عندما تتجلى الأمور على الأرض، وتصبح جدية فلا يكون هناك دعم للقضية الفلسطينية وهو ما اتضح في الكثير من المناسبات.

وشدد على ضرورة وضع حد لهذه القضايا، ووجود تحالف لهزيمة الأيديولوجيات المتشددة في أي مكان، وتطبيق مبادئ ميثاق الأمم المتحدة دون حدوث ازدواجية في المعايير.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشهدا بالقضية الفلسطينية.. وزير الخارجية: مبادئ الميثاق الأممي لا تتحول إلى سياسات،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار