اتحاد المصارعة يعتمد تشكيل لجنة الحكام الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:32:59+03:00

اخبار الرياضة، 02 30 م الإثنين 29 أبريل 2024 اللواء محمد محمود رئيس اتحاد .،اتحاد المصارعة يعتمد تشكيل لجنة الحكام الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد المصارعة يعتمد تشكيل لجنة الحكام الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:30 م | الإثنين 29 أبريل 2024

اللواء محمد محمود رئيس اتحاد المصارعة

اعتمد محلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، برئاسة اللواء محمد محمود، التشكيل الجديد للجنة الحكام بالاتحاد، برئاسة أحمد زكي.

حسن أحمد سكرتيرا للجنة الحكام

وجاء تشكيل لجنة الحكام، على النحو التالي، أحمد زكي، رئيسا للجنة، وحسن أحمد، سكرتيرا، وعضوية كل من: معتز صادق يونس، ومحمد مدحت حامد، ومحمد رجب الكيلاني.

ووجه المجلس، خطاب شكر لرئيس اللجنة، متمنيا له التوفيق، مؤكدا أن مجلس الإدارة يضع الإمكانات كافة، لنجاح عمل اللجنة وأهميتها في تطوير اللعبة.

ويسعى اتحاد المصارعة، تحت رئاسة اللواء محمد محمود، لتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة، واستعادة أمجادها مرة أخرى؛ خاصة أن الاتحاد خرج منه أبطال في السنوات الماضية، ويضم لاعبين على أعلى مستوى في حاجة للاهتمام والدعم.

منتخب المصارعة يحجز 10 بطاقات إلى أولمبياد باريس

وحجز منتخب المصارعة 10 بطاقات الى أولمبياد باريس، منها 5 بطاقات في المصارعة الرومانية، عن طريق كل من: مؤمن صبري في منافسات وزن 60 كجم، ومحمود عبد الستار في منافسات وزن 77 كجم، ومحمد متولي في منافسات وزن 87 كجم، ومحمد جبران في منافسات وزن 97 كجم، وبطاقة في المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة ندى مدني.

يأتي ذلك إلى جانب 4 بطاقات في المصارعة الحرة، عن طريق كل من: جمال عبدالناصر حنفي محمد في وزن 57 كيلو، وعمرو حسين وزن 74 كيلو، ومصطفى علي السيد جبر وزن 97 كيلو، وضياء الدين كمال جودة وزن 125 كيلو، ولا زالت هناك فرصة أخيرة للتأهل من خلال التصفيات العالمية في تركيا من 9 إلى 12 مايو المقبل، وعبداللطيف منيع الذي تأهل في منافسات وزن 130 كجم، بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم التي أقيمت في صربيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد المصارعة يعتمد تشكيل لجنة الحكام الجديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار