الشرطة الأمريكية تقبض على مدرس بتهمة تزييف تسجيل صوتي عنصري لمديره
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:20:05+03:00

اخبارالمنوعات، ألقت الشركة الأمريكية القبض على مدرس الرياضة في إحدى المدارس الثانوية بمدينة بالتيمور، .،الشرطة الأمريكية تقبض على مدرس بتهمة تزييف تسجيل صوتي عنصري لمديره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشرطة الأمريكية تقبض على مدرس بتهمة تزييف تسجيل صوتي "عنصري" لمديرهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألقت الشركة الأمريكية القبض على مدرس الرياضة في إحدى المدارس الثانوية بمدينة بالتيمور، بتهمة تزييف تسجيل صوتي لمديره يحتوي تعليقات "عنصرية" عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

واعتقلت الشرطة دازون داريان البالغ من العمر 31 عاما، من مدرسة بايكسفيل الثانوية، بعد تحقيق في تسجيل مولّد بالذكاء الاصطناعي يحاكي صوت مدير المدرسة إريك آيسويرت، حسب صحيفة "الغارديان".

ووجهت الشرطة اتهامات إلى داريان بالقيام عبر تقنية الذكاء الاصطناعي بإنشاء تسجيل صوتي لمدير المدرسة يسمع فيه الصوت المزيف وهو يدلي بتعليقات عنصرية خلال شكواه من الطلاب وبعض أعضاء هيئة التدريس.

ووصف الصوت المزيف المنسوب للمدير الذي كان يجري تحقيقا في ما يتعلق بسوء إدارة محتمل لأموال المدرسة، بعض الطبلة بأنهم "أطفال سود جاحدين لا يستطيعون اختبار طريقهم للخروج من كيس ورقي".

وفي التسجيل الذي ظهر في 17 كانون الثاني /يناير، يقول الصوت في مرحلة ما "إذا كان علي أن أتلقى شكوى أخرى من يهودي آخر في هذا المجتمع، فسوف أنضم إلى الجانب الآخر"، حسب "الغارديان".

والخميس، قال رئيس شرطة مدينة بالتيمور، روبرت ماكولو، إن لديهم "الآن دليل قاطع على أن التسجيل لم يكن حقيقيا"، موضحا أنهم خلصوا إلى هذه النتيجة بعد إجراء تحقيق مكثف شمل الاستعانة بمحلل الطب الشرعي المتعاقد مع مكتب التحقيقات الفيدرالي لمراجعة التسجيل الصوتي.

كما أكد محلل الطب الشرعي بجامعة كاليفورنيا، أن التسجيل الصوتي "غير حقيقي"، وذلك بعد استعانة المحققين به من أجل الحصول على رأي خبير ثان.

وأوضح ماكولو أنه "من خلال التحقيق، زعم المحققون أن داريان قام بالتسجيل للانتقام من المدير الذي بدأ تحقيقا في سوء التعامل المحتمل مع أموال المدرسة".

وكان مدير المدرسة وبخ داريان إثره طرده مدربا دون موافقته، وأخبره أن عقده ربما "لن يتم تجديده في الفصل الدراسي المقبل".

وأشارت الشرطة، إلى أن مدرس الرياضة استخدم "نماذج لغة كبيرة تمارس لتعلم العميق، الذي يتضمن سحب كميات هائلة من البيانات من مصادر مختلفة على الإنترنت، ويمكنه التعرف على النص الذي يدخله المستخدم، وينتج نتائج محادثة"، وفقا لما ذكرته "الغارديان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الأمريكية تقبض على مدرس بتهمة تزييف تسجيل صوتي "عنصري" لمديره،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار