بحضور نجوم الفن تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:00:13+03:00

اخبار الفن، شُيعت منذ قليل جنازة المخرج عصام الشماع، من مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من .،بحضور نجوم الفن تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور نجوم الفن.. تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شُيعت منذ قليل جنازة المخرج عصام الشماع، من مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه، ومن المقرر أن ينقل إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.

جنازة عصام الشماع

وحرص على أن يكون أول الحضور في صلاة جنازة المؤلف عصام الشماع، الفنان محمود قابيل والفنان أحمد السعدني، والفنان محمد مزربانـ والفنان محمد محمود عبد العزيز.

جنازة عصام الشماع جنازة عصام الشماع

نعي عصام الشماع

حرص الناقد الفني طارق الشناوي، على نعي المخرج عصام الشماع، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 69 عاما.

عصام الشماع

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عصام الشماع انتقل من الطب إلى الدراما، كاتب مختلف لأنه يعبر عن نفسه، تذكروا الأراجوز وكابوريا تلمح فيهما خصوصية التعبير في بناء السيناريو».

المخرج عصام الشماع

ولد عصام الشماع في 29 سبتمبر 1955، ودرس الطب والجراحة في جامعة عين شمس، إلا أن شغفه بالفن دفعه إلى التوجه للإخراج والكتابة، تاركا وراءه مهنة الطب.

خلال مسيرته الفنية الحافلة، قدم الشماع العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي حملت رؤى جديدة، تاركا بصمة واضحة في عالم السينما والتلفزيون.

من أبرز أعماله: مسلسلات «رجل من زمن العولمة، نافذة على العالم، الكبريت الأحمر»، وفي السينما «الجنتل، راندفو، أخلاق العبيد».

يعد «الكبريت الأحمر» من أبرز أعمال عصام الشماع، حيث حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، أما عن آخر أعمال المخرج والمؤلف عصام الشماع، فهو "أخلاق العبيد" عام 2017، بطولة خالد الصاوي، اللوزي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، كارولين خليل، رامي غيط، لطفي لبيب، محمد شرف.

ً
موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع

عاجل| وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر يناهز 69

وداعا صديقي العزيز.. طارق الشناوي ينعى المخرج عصام الشماع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور نجوم الفن.. تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة «صور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار