رئيس البوسنة والهرسك يبدي استعدادا للتعاون مع مصر في مجال الدفاع صناعاتنا متطورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:54:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس البوسنة والهرسك يبدي استعدادا للتعاون مع مصر في مجال الدفاع: صناعاتنا متطورة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس البوسنة والهرسك يبدي استعدادا للتعاون مع مصر في مجال الدفاع صناعاتنا متطورةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس البوسنة والهرسك يبدي استعدادا للتعاون مع مصر في مجال الدفاع: صناعاتنا متطورة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:50 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:50 م

قال رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك دينيس بيتشيروفيتش، إن بلاده على استعداد كامل للتعاون في الكثير من المجالات مع مصر بما في ذلك مجال الدفاع.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية، اليوم الاثنين، أن صناعة الإنتاج الحربي أو التصنيع الحربي في بلاده متطورة.

وأشار إلى استعداد بلاده للتعاون مع مصر في هذا المجال، مبديا تطلعه كذلك لتوسيع التعاون في المجال الاقتصادي ورفع مستوى التبادل التجاري.

ولفت إلى امتلاك بلاده موقع جغرافي متميز، حيث تمتد حدودها لأكثر من 1000 كيلو متر مع الاتحاد الأوروبي، وهو ما يمثل فرصة لمصر.

ونوه بأنّ التعاون الاقتصادي يتيح كذلك الفرصة لرجال الأعمال من بلاده للاستثمار في السوق المصرية.

وشدد على أن تقدما في التعاون بين البلدين، بما في ذلك إنشاء خطوط طيران ، مؤكدا أنه سيتم تكثيف هذا المسار مستقبلا.

وفي وقت سابق من اليوم، استقبل الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك وقرينته في وصوله قصر الاتحادية.

وأجريت مراسم استقبال رسمية، جرى خلالها عزف النشيد الوطني للبلدين مع استعراض حرس الشرف.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس البوسنة والهرسك يبدي استعدادا للتعاون مع مصر في مجال الدفاع: صناعاتنا متطورة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار