تفاصيل فيلم محو أمنية لـ مصطفى خاطر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:52:33+03:00

اخبار الفن، يستعد النجم مصطفى خاطر، لاستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد محو أمنية، ويجسد خلال .،تفاصيل فيلم محو أمنية لـ مصطفى خاطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل فيلم محو أمنية لـ مصطفى خاطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد النجم مصطفى خاطر، لاستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد محو أمنية، ويجسد خلال الأحداث دور نجل الفنان محمود البزاوي، والفيلم من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عودته لاستكمال التصوير في شهر مايو المقبل.

أبطال محو أمنية

الفيلم من إخراج محمد حماقي، بطولة مصطفى خاطر، محمود البزاوي، محمد ثروت،فاء عامر، آيتن عامر، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من انتاج تامر فتحي وأحمد فرغلي، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويلعب خلاله مصطفى خاطر دور سيناريست يتمنى أن تحقق أعماله السينمائية نجاحاً كبيراً.

تفاصيل شخصية وفاء عامر في فيلم محو أمنية

وتظهر الفنانة وفاء عامر خلال الأحداث بشخصية صاحبة دور نشر، وتدخل في مواقف كوميدية مع مصطفى خاطر الذي يؤدي دور سيناريت موهوب في الكتابة الروائية.

ويعرض لمصطفى خاطر حالياً عبر الإلكترونية، البيت بيتي2، وهو بطولة كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، سليمان عيد،عبد الرحيم حسن، علا رامي، ياسر الطوبجي، عابد عناني، عفاف مصطفى، محمد أوتاكا، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

:

مصطفى خاطر يشارك فى ”محو أمنية” ويقع فى غرام ”فراولة”

بالصور.. مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز يبدان تصوير ”البيت بيتي 2”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل فيلم محو أمنية لـ مصطفى خاطر،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار