طعنة غادرة لهواتف آيفون من الأمريكيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:52:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، 01 43 م الإثنين 29 أبريل 2024 تراجعت مبيعات هواتف آيفون بشكل كبير، .،طعنة غادرة لهواتف آيفون من الأمريكيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطعنة غادرة لهواتف آيفون من الأمريكيينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:43 م الإثنين 29 أبريل 2024

تراجعت مبيعات هواتف آيفون بشكل كبير، مقارنة بهواتف أندرويد داخل الولايات المتحدة وفقًا لتقرير صادر عن مؤسسة أبحاث السوق CIRP.

وحسب التقرير، فإن حصة آبل من تنشيطات الهواتف الذكية الجديدة في أمريكا انخفضت إلى مستويات لا مثيل لها منذ 6 سنوات.

وشهد معدل تنشيط هواتف آيفون الجديدة في الولايات المتحدة انخفاضًا من 40% في الربعين الأولين من عام 2023 إلى 33% في الربع الأول من عام 2024.

ويُشير ذلك الانخفاض إلى زيادة الحصة السوقية للهواتف المنافسة العاملة بنظام أندرويد، التي تشكل الآن ثلثي عمليات التنشيط الجديدة.

ويرجع ذلك بحسب الشركة إلى نقص المزايا الجديدة في الإصدارات الأخيرة من هواتف آيفون، ما جعل المستهلكين غير راغبين في شرائها.

كما لم يشهد تصميم ىيفون تعديلات حقيقية خلال السنوات الأخيرة، ما يجعل المستخدمين يتمسكون بهواتفهم الأقدم.

تأتي صدمة هذه الأرقام، أنها من الداخل الأمريكي وليس من السوق الصينية التي يبدو أنها تتخلى تدريجيا عن آيفون، وتفضل عليه هواوي وشاومي وفيفو وأوبو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طعنة غادرة لهواتف آيفون من الأمريكيين،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار