حملة لمقاطعة الدواجن والبيض على غرار الأسماك هل تؤثر على الأسعار؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:25:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حملة لمقاطعة الدواجن والبيض على غرار الأسماك.. هل تؤثر على الأسعار؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدت حملات مقاطعة الأسماك التي انطلقت من بورسعيد وامتدت إلى القاهرة والجيزة وباقي المحافظات إلى إنخفاض حاد في أسواق وحلقات السمك، لتعود .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدت حملات مقاطعة الأسماك التي انطلقت من بورسعيد وامتدت إلى القاهرة والجيزة وباقي المحافظات إلى إنخفاض حاد في أسواق وحلقات السمك، لتعود الأسعار مجددًا في متناول جميع المواطنين، الأمر الذي دفع منسقو حملة المقاطعة لتدشين حملات إضافية تأمل في تخفيض أسعار السلع الأساسية واحتياجات المواطن اليومية، صرح بذلك أسامة الرفاعي منسق حملة المقاطعة في القاهرة الكبرى. 

موعد إنطلاق مقاطعة الدواجن

وأكد الرفاعي منسق أن بعد غد الأربعاء، هو موعد انطلاق مقاطعة الدواجن بأنواعها، وكذلك البيض بكافة أنواعه، أملًا في تراجع أسعارها، مضيفًا أن أسعار الأعلاف تراجعت بشكل ملحوظ، وكان يجب على كبار التجار تخفيض الأسعار تماشيًا مع أسعار الأعلاف الجديدة وفقًا لقواعد السوق المتعارف عليها.

وأضاف أنّ المتوقع استجابة كبيرة لمقاطعة الدواجن في جميع المحافظات وتراجع أسعارها من 20 إلى 30% لتعود في متناول المواطن محدود الدخل، مثلما حدث في تراجع أسعار السمك إلى أكثر من 50 %، موضحًا أن الهدف من المقاطعة ليس إلا ضبط الأسعار فقط ويجب على التجار فهم ذلك، لافتًا إلى أن الكل يشتري من الكل والمطلوب هو المنفعة العامة.

واستشهد منسق حملة المقاطعة، بتراجع أسعار السلع الأساسية من أعلاف ودقيق وأجهزة كهربائية وغيرها من المنتجات نتيجة توافر السيولة الدولارية الكافية لتأمين احتياجات الأسواق من السلع المستوردة والتي من بينها مكونات الإنتاج والأعلاف. 

إقرأ أيضًا:  تراجع جديد في أسعار البيض اليوم الأحد بعد حملات المقاطعة.. بكم الكرتونة

 إقرأ أيضًا: حملات المقاطعة تطيح بأسعار الأسماك.. البلطي بـ30 جنيها والجمبري بـ100

إقرأ أيضًا: «خليها في الثلاجة».. أكبر حملة لمقاطعة الدواجن واللحوم تبدأ من الجيزة

إقرأ أيضًا: مقاطعة الأسماك تؤتي ثمارها في القاهرة والجيزة.. تخفيضات أكثر من 50% خلال 48 ساعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة لمقاطعة الدواجن والبيض على غرار الأسماك.. هل تؤثر على الأسعار؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار