النيابة العامة في دولة قطر تترأس الاجتماع الحادي عشر لرؤساء إدارات التفتيش بأجهزة النيابة العامة بدول مجلس التعاون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:13:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النيابة العامة في دولة قطر تترأس الاجتماع الحادي عشر لرؤساء إدارات التفتيش بأجهزة النيابة العامة بدول مجلس التعاون ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;ترأست النيابة العامة في دولة قطر الاجتماع الحادي عشر لرؤساء إدارات التفتيش بأجهزة النيابات العامة والادعاء العام بدول مجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


 ترأست النيابة العامة في دولة قطر الاجتماع الحادي عشر لرؤساء إدارات التفتيش بأجهزة النيابات العامة والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك من خلال تقنية الاتصال المرئي . وقد ترأس الاجتماع ، الأستاذ " إبراهيم عبدالله القبيسي ، المحامي العام الأول مدير إدارة التفتيش القضائي  وبحضور الأستاذ " صالح علي الكبيسي ، المحامي العام ، والأستاذ " تركي راشد المهندي ، رئيس نيابة أول ، رئيس نيابة الجنوب . وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من أهمها : آلية تبادل الزيارات بين أعضاء إدارات التفتيش بأجهزة النيابات العامة والادعاء العام . وقد خرج الاجتماع بتوصيات منها دمج زيارات رؤساء إدارات التفتيش في برنامج الزيارات بين أعضاء النيابة العامة والادعاء العام ومعاونيهم بحيث يتضمن الوفد أعضاء من إدارات التفتيش .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة العامة في دولة قطر تترأس الاجتماع الحادي عشر لرؤساء إدارات التفتيش بأجهزة النيابة العامة بدول مجلس التعاون ،وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار