تفاصيل حصد منتخب ألعاب القوى البارالمبية 8 ميداليات في مراكش الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:36:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تفاصيل حصد منتخب ألعاب القوى البارالمبية 8 ميداليات في «مراكش الدولية»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف شعبان الخطيب رئيس بعثة مصر في بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبية، تفاصيل فوز الفراعنة بـ8 ميداليات متنوعة في ختام البطولة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف شعبان الخطيب رئيس بعثة مصر في بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبية، تفاصيل فوز الفراعنة بـ8 ميداليات متنوعة في ختام البطولة، قائلا: «بالأمس انتهت الفعاليات، وحققنا إنجازا تاريخيا بالفوز بهذا العدد من الميداليات».

مصر تحصد 8 ميداليات ببطولة مراكش

وأضاف رئيس بعثة مصر في بطولة مراكش الدولية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المعروض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين بسنت مصطفى كفافي وبسنت الحسيني: «فزنا بـ3 ميداليات ذهبية، و3 فضيات، وبرونزيات، والبعثة مشاركة بـ6 لاعبين جميعهم فازوا بميداليات».

[embedded content]

بطولة مراكش الدولية تؤهل لبارالمبياد باريس

وتابع الخطيب: «هذه البطولة ستكون مؤهلة لبارالمبياد باريس، وأتمنى أن يكلل الله مجهودنا في باريس، ونرفع اسم مصر في المحافل الدولية».

وواصل رئيس بعثة مصر في بطولة مراكش الدولية: «ألعاب القوى أم الألعاب، لأنها تشمل ألعابا كثيرة، وهي نفس ألعاب الأصحاء مع بعض الاختلافات مثل الفئات الطبية الكثيرة لدينا، واختلاف أرقام سباقات الجري، كما أن بعض المنافسات نلعبها بكراسي متحركة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حصد منتخب ألعاب القوى البارالمبية 8 ميداليات في «مراكش الدولية»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار