مجلس الشيوخ يحيل خطة التنمية الاقتصادية 2024 2025 إلى اللجنة المختصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:16:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الشيوخ يحيل خطة التنمية الاقتصادية 2024-2025 إلى اللجنة المختصة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الشيوخ يحيل خطة التنمية الاقتصادية 2024 2025 إلى اللجنة المختصةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الشيوخ يحيل خطة التنمية الاقتصادية 2024-2025 إلى اللجنة المختصة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 12:11 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 12:11 م

أحال مجلس الشيوخ في جلسته اليوم برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، مشروع قانون خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2024-2025، والتأشيرات الخاصة بها، والواردة من مجلس النواب، إلى لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار.

وكان قد قرر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إحالة عدد من تقارير اللجان النوعية إلى الحكومة لتنفيذ ما ورد بها من توصيات.

وجاءت هذه التقارير التي أحالها مجلس الشيوخ إلى الحكومة على النحو التالي:

- تقرير لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب أكمل نجاتي، بشأن " تفعيل تسجيل المنتجات المصرية بسجل المؤشرات الجغرافية.

- طلب النائب محمد السباعي، بشأن التوسع في تنفيذ خريطة مشروعات صناعية داخل القرى المصرية ضمن مبادرة حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

- تقرير لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء طاحون، بشأن مراعاة الإجراءات الصحية للتنقية والمعالجة بمحطة الصرف الصحى بزمام شما - طهواي - جريس بمحافظة المنوفية.

- تقريرا لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب علاء الدين مصطفى، بشأن تفعيل دور الشراكة البحثية بين مؤسسات التعليم الجامعي والمؤسسات الإنتاجية والخدمية سعيًا لتحقيق الميزة التنافسية التي تسعى إليها العديد من الجامعات في الوقت الحالي، وطلب النائبة راجية الفقي، بشأن إنشاء منصة إلكترونية موحدة تشمل جميع المشروعات التطبيقية التي يقدمها الطلاب كمشروعات للتخرج من مختلف الكليات ومن كل الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الشيوخ يحيل خطة التنمية الاقتصادية 2024-2025 إلى اللجنة المختصة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار