إصابة عامل بجرح نافذ في الصدر على يد مجهولين بقرية أسنيت بـ القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:57:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة عامل بجرح نافذ في الصدر على يد مجهولين بقرية أسنيت بـ القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب عامل بنزينة بطعنة فى الجانب الأيسر من الصدر من قبل إثنان مجهولين قاموا بطعنه أمام منزله فى قرية أسنيت التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب عامل بنزينة بطعنة فى الجانب الأيسر من الصدر من قبل إثنان مجهولين قاموا بطعنه أمام منزله فى قرية أسنيت التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول محمد.ع. س 22 سنة عامل بنزينة باصابته بطعنة بسلاح أبيض فى الجانب الأيسر من الصدر ويخضع للملاحظة والعلاج داخل المستشفى.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء تواجد المصاب داخل منزله بالطابق الثالث بشارع دير الناحية بجوار نقطة الشرطة القديمة بقرية أسنيت قام إثنان مجهولين يستقلون دراجة نارية بمناداته من منزله فقام بالنزول أسفل المنزل وفوجئ بضربه فى وجه وطعنه بسلاح أبيض فى الصدر وفروا هاربين، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة عامل بجرح نافذ في الصدر على يد مجهولين بقرية أسنيت بـ القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار