مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة السابقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:48:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة السابقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة السابقةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة السابقة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس: نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:44 ص

صدق مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة المنعقدة الآن، على مضبطتي المجلس رقمي 23 و24.

وقال رئيس المجلس إن الأمانة العامة للمجلس قد قامت بنشر المضبطتين إلكترونيا لجميع الأعضاء.

وتساءل رئيس المجلس قائلا هل لأي من الأعضاء أي ملاحظات على المضبطتين.

ولم يبد أي عضو أي ملاحظة، وهو ما دعا رئيس المجلس إلى إعلان المجلس التصديق على المضبطتين.

ويناقش المجلس في جلسته العامة اليوم وفقا لجدول أعمال الجلسة العامة، طلب المناقشة العامة، المقدم من النائية هبة شاروبيم، وعشرين عضوا بشأن استيضاح سياسة الحكومة لتحقيق جودة التعليم العالي ومدى فعالية دور الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

كما يضم جدول أعمال الجلسة العامة أيضا طلب مناقشة عامة بشأن تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي، بالإضافة لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بشأن اقتراحات مقدمة من الأعضاء.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة السابقة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار