افتتاح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:42:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : افتتاح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي افتتاح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليومطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


افتتاح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:40 ص

افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، أعمال وفعاليات الجلسة العامة للمجلس لهذا اليوم.

ويناقش المجلس في جلسته العامة اليوم وفقا لجدول أعمال الجلسة العامة، طلب المناقشة العامة، المقدم من النائية هبة شاروبيم، وعشرين عضوا بشأن استيضاح سياسة الحكومة لتحقيق جودة التعليم العالي ومدى فعالية دور الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

كما يضم جدول أعمال الجلسة العامة ايضا طلب مناقشة عامة بشأن تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي، بالإضافة لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بشأن اقتراحات مقدمة من الأعضاء.

ومن المقرر أن يحيل مجلس الشيوخ، عددا من تقارير اللجان النوعية إلى الحكومة لتنفيذ ما ورد بها من توصيات

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار