المؤتمر يشيد بكلمة الرئيس السيسي في افتتاح مركز البيانات حملت رسائل مهمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:23:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «المؤتمر» يشيد بكلمة الرئيس السيسي في افتتاح مركز البيانات: حملت رسائل مهمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، أنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، أنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية، حملت العديد من الرسائل بشأن أهمية التحول الرقمي والحفاظ على الأمن القومي المصري.

مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

وأوضح حزب المؤتمر في بيان له، أنّ كلمة الرئيس السيسي رسمت صورة متكاملة للمستقبل الرقمي، وربطت بصورة مبسطة بين النقاط ذات العلاقة، سواء في مجال تصدير الخدمات الرقمية وتداعياتها الاقتصادية على تدفقات النقد الأجنبي من جهة وعلاقة ذلك بمنظومة التعليم وضرورة مراجعة أولويات المناهج الدراسية والتخصصات الأكاديمية.

وأشار حزب المؤتمر، إلى أنّ مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية مشروع استراتيجي يعزز المناخ الاستثماري في البلاد، ويعزز مكانة مصر كمركز رقمي لنقل البيانات، ويساهم في تحسين كفاءة العمل وتقليل التكاليف.

مجال التحول الرقمي

وتابع حزب المؤتمر، أنّ مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية إنجاز تاريخي لمصر في مجال التحول الرقمي، وسيلعب دورًا مهما في دعم الدولة المصرية وتحقيق التنمية المستدامة.

ولفت حزب المؤتمر، إلى أنّ المركز يستهدف توفير خدمات حكومية ذكية للمواطنين من خلال إتاحة الخدمات الإلكترونية بشكل سهل وسريع.

واختتم حزب المؤتمر، بيانه بأنّ الرئيس السيسي يجيد قراءة المستقبل بكل براعة واقتدار، ولذلك فهو حريص على بناء الإنسان بصورة متكاملة ومبتكرة وعصرية بحيث يكون قادرًا على مواكبة التطور التكنولوجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المؤتمر» يشيد بكلمة الرئيس السيسي في افتتاح مركز البيانات: حملت رسائل مهمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار