مدبولي على المجتمع الدولي بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:19:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: على المجتمع الدولي بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي على المجتمع الدولي بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على رفحطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: على المجتمع الدولي بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على رفح طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:17 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:17 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن المجتمع الدولي عليه بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على مدينة رفح الفلسطينية.

وأضاف في كلمة خلال جلسة على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الاثنين، أنه يجب ممارسة الضغوط على كلا الطرفين (يقصد إسرائيل والمقاومة الفلسطينية) من أجل وقف إطلاق النار، وأن تكون هناك فترة من الزمن تسمح بإطلاق المفاوضات.

وحذّر من أنه إذا لم يتم وضع حل نهائي وأخير لهذه القضية، وهو حل الدولتين، فإن هذه الأزمة لن تنتهي.

وأشار إلى أن استمرار الأزمة يعني تضرر الجميع، مؤكدا أن المسئولية الأولى أمام العالم هي إيقاف الاعتداء غير الإنساني على غزة.

لكنه شدّد في الوقت نفسه على ضرورة السعي وراء الهدف طويل الأمد وهو حل الدولتين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: على المجتمع الدولي بذل كل الجهود لمنع أي هجوم على رفح،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار