لأول مرة تتحدث عن طلاقها طرح البرومو الرسمي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:06:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لأول مرة تتحدث عن طلاقها.. طرح البرومو الرسمي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لأول مرة تتحدث عن طلاقها طرح البرومو الرسمي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ‎ الإثنين 29 أبريل 2024 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لأول مرة تتحدث عن طلاقها.. طرح البرومو الرسمي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"‎ الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:03 ص وشوشة جيجي محمود طرح البرومو الرسمي، لحلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج صاحبة السعادة، بضيافة الفنانة إسعاد يونس.وظهر في البرومو حديث ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها لأول مرة من الفنان أحمد العوضي، وعن بدايتها في دخول مجال التمثيل .ونشرت ياسمين عبدالعزيز، البرومو على حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، وعلقت عليه: «صاحبة السعادة» يتبعها رموز «قلوب».ومن المقرر أن تتحدث ياسمين عبدالعزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع «صاحبة السعادة» بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عددا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صورا وكواليس تعرض للمرة الأولى.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة تتحدث عن طلاقها.. طرح البرومو الرسمي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار