مدبولي ندين ما حدث ضد المدنيين الإسرائيليين في 7 أكتوبر وغزة تتعرض لعقاب جماعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:39:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: ندين ما حدث ضد المدنيين الإسرائيليين في 7 أكتوبر.. وغزة تتعرض لعقاب جماعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي ندين ما حدث ضد المدنيين الإسرائيليين في 7 أكتوبر وغزة تتعرض لعقاب جماعيطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: ندين ما حدث ضد المدنيين الإسرائيليين في 7 أكتوبر.. وغزة تتعرض لعقاب جماعي طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 10:33 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 10:33 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر أعلنت منذ اللحظة الأولى (للأوضاع في ) أنها ضد أي اعتداء ضد المدنيين من الطرفين (يقصد الفلسطينيين والإسرائيليين).

وأضاف في كلمة خلال جلسة على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي بالعاصمة السعودية، اليوم الاثنين، أنّ مصر تدين ما حدث في السابع من أكتوبر ضد المدنيين الإسرائيليين، غير أن التبعات التي صدرت بعد ذلك من إسرائيل كانت أمرًا غير محتمل.

وأكد أن كل الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن ما حدث في السابع من أكتوبر الماضي، واصفًا ما يجري بأنه عقاب جماعي ليس ضد حركة حماس لكن لكل الشعب الفلسطيني.

وذكر أن 2.5 مليون نسمة كانوا يقيمون في غزة تدهورت حياتهم فجأة، لافتا إلى سقوط أكثر من 34 ألف شهيد وأكثر من 77 ألف مصاب بجانب سبعة آلاف مفقود تحت الركام.

وأشار إلى تدمير أكثر من 84% من المنشآت الحياة، موضحًا أن النظام التعليمي خارج عن الخدمة، كما أن أكثر من 70% من البنية التحتية تدمرت.

وأفاد بأنه إذا توقف إطلاق النار اليوم وبدأ التفكير لمستقبل غزة، فهناك حاجة إلى عقود من الزمن ليعود الوضع لما كان عليه قبل 7 أكتوبر.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: ندين ما حدث ضد المدنيين الإسرائيليين في 7 أكتوبر.. وغزة تتعرض لعقاب جماعي،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار