تركيا تعلن إجلاء مواطنيها من حقل نفطي في العراق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:28:40+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أعلنت وزارة الخارجية التركية أنه سيتم إجلاء .،تركيا تعلن إجلاء مواطنيها من حقل نفطي في العراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا تعلن إجلاء مواطنيها من حقل نفطي في العراقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أعلنت وزارة الخارجية التركية أنه سيتم إجلاء المواطنين الأتراك العاملين في حقل نفطي عراقي تعرض للقصف يوم الجمعة، في منطقة جمجمال بمدينة السليمانية العراقية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، أونجو كاتشالي، في بيان “نشأت مشاكل أمنية في منطقة جمجمال بمدينة السليمانية العراقية يوم الجمعة الماضي، ويبدو الوضع هادئًا خاليا”.

وأضاف “تشارك شركاتنا أيضًا في مشروع محطة توليد الكهرباء بالغاز الطبيعي في منطقة كورمور بالمنطقة المذكورة”.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها الحقل النفطي في منطقة كورمور بإقليم كردستان، للهجوم بطائرة بدون طيار إيرانية.

وقال البيان “عندما علمنا أن مواطنينا العاملين في هذه الشركات طلبوا الإخلاء، تدخلت قنصليتنا العامة في أربيل وقدمت الدعم والتوجيه اللازمين، وتتم متابعة التطورات في المنطقة عن كثب”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا تعلن إجلاء مواطنيها من حقل نفطي في العراق،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار