بعد الصعود لنهائي الكونفدرالية موعد عودة الزمالك إلى القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:20:50+03:00

اخبار الرياضة، 10 15 ص الإثنين 29 أبريل 2024 يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك للعودة .،بعد الصعود لنهائي الكونفدرالية موعد عودة الزمالك إلى القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الصعود لنهائي الكونفدرالية.. موعد عودة الزمالك إلى القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:15 ص الإثنين 29 أبريل 2024

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك للعودة إلى القاهرة بعد التأهل بشكل رسمي لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وحقق فريق الزمالك الفوز على دريمز الغاني على ملعب بكوماسي أمس الأحد بثلاثة أهداف دون رد، وتأهل بمجموع المباراتين إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وغادرت بعثة فريق الزمالك غانا صباح اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الرابعة عصرا، بطائرة خاصة.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة من غد الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الصعود لنهائي الكونفدرالية.. موعد عودة الزمالك إلى القاهرة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار