ليفربول يحدد سعرا خياليا لبيع محمد صلاح بعد مشادة كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:04:50+03:00

اخبار الرياضة، 09 57 ص الإثنين 29 أبريل 2024 محمد صلاح جناح ليفربول .،ليفربول يحدد سعرا خياليا لبيع محمد صلاح بعد مشادة كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يحدد سعرا خياليا لبيع محمد صلاح بعد مشادة كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:57 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، عن تحديد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سعر خيالي للموافقة على رحيل اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، على هامش مباراة الريدز ووست هام، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة 35 من الممتاز 2023-2024.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

ووفقا لصحيفة «فوتبول إنسايدر»، فإن عروض التعاقد مع نجم ليفربول، محمد صلاح، في الصيف المقبل ستبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني، وقد تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف برنامج «إنسايد تراك» من خلال الصحفي «بيت أورورك»، أن الفرعون المصري مطلوب كصفقة رئيسية في الدوري السعودي الممتاز، مؤكدا أن قيمة التعاقد لن تتجاوز الـ200 مليون جنيه، لكن المال لن يكون عائقًا أمام الأندية السعودية.

وكشفت المصادر لـ«فوتبول إنسايدر»، عن أن ليفربول سيكون أكثر استعدادا للتفاوض الآن، بسبب وضع عقده، ومع وجود مدرب جديد سيأتي إلى «أنفيلد»، مع توقع وجود عرض مالي ضخم من السعودية يساعد خليفة كلوب، على تقوية صفوف فريقه مع انطلاقة الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن على الرغم من تواجد النجم البرتغالي في الدوري السعودي، فإن السعوديين يرون أن قائد منتخب مصر هو الوجه المثالي لدوري روشن.

يذكر أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن رحيله عن «الريدز» بنهاية الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يحدد سعرا خياليا لبيع محمد صلاح بعد مشادة كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار