كواليس أوضة اللبس في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T09:40:49+03:00

اخبار الرياضة، 09 33 ص الإثنين 29 أبريل 2024 الزمالك يفوز على دريمز .،كواليس أوضة اللبس في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس «أوضة اللبس» في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:33 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

الزمالك يفوز على دريمز بثلاثية

شهدت غرفة خلع ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة دريمز الغاني، وصلات رقص مختلفة من عناصر الفريق، احتفالا بالتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

احتفالية من نوع خاص داخل غرفة الزمالك

وشهدت غرفة خلع ملابس «الأبيض»، داخل الملعب عقب المباراة، احتفالية من نوع خاص؛ إذ رقص اللاعبون مع مجلس الإدارة، وحرصوا على حمل أحمد سيد زيزو على الأعناق، في أجواء احتفالية بالفوز والإنجاز الذي حققه الفريق.

ووعد حسين لبيب، رئيس النادي، اللاعبين بصرف مكافآت مالية خاصة، بخلاف المنصوص عليها في اللائحة، بجانب صرف جزء من المستحقات المالية عقب العودة إلى القاهرة، تقديرا لهم عما قدموه، والظهور بهذا الشكل المميز.

الزمالك يهزم دريمز الغاني بثلاثية نظيفة

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي، أمس الأحد، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل «الأبيض» بمجموع المباراتين، بثلاثية دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس «أوضة اللبس» في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار