تقرير 30 جندي إسرائيلي يرفضون الاستعداد لعملية اجتياح رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:03:51+03:00

عربي ودولي، رفض نحو 30 جنديا إسرائيليا في قوات الاحتياط التابعة للواء المظليين أوامر بالاستعداد .،تقرير 30 جندي إسرائيلي يرفضون الاستعداد لعملية اجتياح رفح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقرير: 30 جندي إسرائيلي يرفضون الاستعداد لعملية اجتياح رفحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفض نحو 30 جنديا إسرائيليا في قوات الاحتياط التابعة للواء المظليين أوامر بالاستعداد لعملية عسكرية في مدينة رفح وفقا للقناة 12 الإسرائيلية، الأحد.

اعلان

وأوضحت القناة أن الجنود رفضوا أوامر الاستعداد وقالوا أنهم لن يلتزموا بالأوامر العسكرية لأنهم "لم يعودوا قادرين على ذلك".

وأفاد التقرير إلى أن رفض الجنود يعكس "حالة الاستنزاف التي تعاني منها قوات الاحتياط بعد أكثر من 6 أشهر من القتال".

ووفقا للتقرير فإن القادة العسكريين الإسرائيليين لن يجبروا عناصر الاحتياط على المشاركة في العملية المرتقبة لأن مشاركتهم ليست محورية في الخطط العسكرية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، أن رئيس أركانه، هرتسي هليفي، أقر خطط مواصلة الحرب في خاصة الخطط العملياتية لاجتياح رفح البري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: 30 جندي إسرائيلي يرفضون الاستعداد لعملية اجتياح رفح،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار