موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:56:35+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 11 52 م استطاع الفريق الأول لكرة .،موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 11:52 م

استطاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الفوز على فريق دريمز الغاني، في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي الغانية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن بعثة الزمالك ستصل إلى القاهرة غدا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة.

جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك 

وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين والجهاز للفريق الأول لكرة القدم، عقب الوصول إلى فندق الإقامة بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وهنأ حسين لبيب اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بصرف مكافأة خاصة بعد الفوز على دريمز بثلاثية نظيفة، وفي الوقت ذاته حرص لاعبو الزمالك على توجيه الشكر لـ حسين لبيب على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة.

موعد نهائي الكونفدرالية الإفريقية 

وضرب الزمالك موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو الجاري في المغرب، بينما ستقام مباراة العودة يوم 19 مايو في ستاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار