عاجل الزمالك يعلن موقفه من توقيع عقوبات على مصطفى شلبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:52:26+03:00

اخبار الرياضة، 11 47 م الأحد 28 أبريل 2024 مصطفى شلبي .،عاجل الزمالك يعلن موقفه من توقيع عقوبات على مصطفى شلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الزمالك يعلن موقفه من توقيع عقوبات على مصطفى شلبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:47 م | الأحد 28 أبريل 2024

مصطفى شلبي

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق في غانا، موقفه من احتفال مصطفى شلبي، لاعب «الأبيض»، في مواجهة دريمز الغاني بإياب نصف نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

مصطفى شلبي لاعب الزمالك 

الزمالك يعلن عدم توقيع عقوبات على مصطفى شلبي

وأوضح «المندوه» في تصريحات عبر برنامج «الماتش»، مع الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدى البلد»، أن «مصطفى شلبي مضغوط بقاله فترة، وواخد الموضوع على أعصابه، هو احتفل بطريقته بالهدف، وكان مضغوط من قبل المباراة». 

وأكد: «لم نر شيئا من مصطفى شلبي يستحق عليه عقوبات»

وحسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل الزمالك بمجموع المباراتين، بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الزمالك يعلن موقفه من توقيع عقوبات على مصطفى شلبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار