أيمن عبد العزيز مفيش مشكلة في احتفال مصطفى شلبي والزمالك فاز على دريمز بسبب الشخصية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:44:12+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 11 37 م قال أيمن عبد العزيز نجم .،أيمن عبد العزيز مفيش مشكلة في احتفال مصطفى شلبي والزمالك فاز على دريمز بسبب الشخصية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيمن عبد العزيز: مفيش مشكلة في احتفال مصطفى شلبي.. والزمالك فاز على دريمز بسبب الشخصيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 11:37 م

قال أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق، إن شخصية الفريق ظهرت بقوة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد استشعار الخطر.

تصريحات أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق 

وأضاف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: الزمالك خرج بتعادل مخيب في مباراة الذهاب، بسبب غياب إحراز الهدف المبكر وهو ما جعل هناك سرعة للبحث عن التهديف.. وفي لقاء الإياب جوزيه جوميز أجاد في التبديلات ولا يمكنني تقييم تجربته مع الفريق، إلا حال تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وأكمل مدرب منتخب مصر السابق تصريحاته قائلًا: الفريق هو النجم خلال اللقاء، ورغم نتيجة الذهاب السلبية وعامل الجو في الإياب، لكن كانت هناك رجولة في الملعب وإصرار على التأهل.. حافز الزمالك بدأ يرتفع بعد التأهل للمباراة النهائية، وهو قادر على عبور عقبة نهضة بركان المغربي في النهائي، وأيضًا تعديل موقفه في الدوري الممتاز.

واختتم أيمن عبد العزيز تصريحات قائلا: لا أرى مشكلة في احتفال مصطفى شلبي، ولكن أعيب عليه خلع قميصه والحصول على إنذار قد يعرضه للإيقاف عن إياب نهائي البطولة حال حصوله على إنذار في الذهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن عبد العزيز: مفيش مشكلة في احتفال مصطفى شلبي.. والزمالك فاز على دريمز بسبب الشخصية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار