موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:56:12+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 10 55 م كشفت تقارير صحفية سعودية عن .،موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 10:55 م

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش من المشاركة في مواجهة أمام نظيره الاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك.

موقف ميتروفيتش من مباراة الاتحاد

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لاعب نادي الهلال السعودي شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، قبل المواجهة المرتقبة التي سيتجمع الزعيم أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي الكأس في السعودية.

وبذلك، أصبح اللاعب الصربي متاحًا بشكل طبيعي للمشاركة في مواجهة الهلال في كأس الملك، كما أوضحت الصحيفة موقف اللاعب مالكوم الذي غاب أيضًا عن عدد من المواجهات الخاصة بالزعيم في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مالكوم شارك أيضًا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، وبذلك فمن المرجح أن ينضم اللاعب في القائمة الخاصة بالزعيم في مواجهته أمام اتحاد جدة.

الجدير بالذكر أن ميتروفيتش غاب عن العديد من المواجهات الماضية رفقة نادي الهلال بسبب الإصابة، حيث طالت مدة غياب اللاعب عن الفريق السعودي، والتي تمثلت في نحو 6 أسابيع.

أما مالكوم فقد تعرض اللاعب لإصابة في عضلة الفخذ في المواجهة التي جمعت الهلال أمام نظيره العين في دوري ، مما أسفر عن غياب اللاعب عن مواجهة فريقه الأخيرة في الدوري السعودي أمام الفتح.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين نادي الهلال أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار