بايدن يؤكد مجددا موقفه من عملية رفح في اتصال مع نتنياهو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:36:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بايدن يؤكد مجددا موقفه من عملية رفح في اتصال مع نتنياهو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكر البيت الأبيض في بيان أن الرئيس الأميركي جو بايدن تحدث هاتفيا إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم More . ذكر البيت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكر البيت الأبيض في بيان أن الرئيس الأميركي جو بايدن تحدث هاتفيا إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم More...

ذكر البيت الأبيض في بيان أن الرئيس الأميركي جو بايدن تحدث هاتفيا إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد حيث "أكد مجددا موقفه الواضح" بشأن اجتياح إسرائيلي مزمع لمدينة رفح بجنوب .

ولم يقدم البيان المزيد من التفاصيل عن هذا الجزء من المحادثة. وقالت واشنطن إنها لا تستطيع دعم عملية إسرائيلية في رفح دون خطة إنسانية مناسبة وذات مصداقية.

وكان جون كيربي المتحدث باسم القومي بالبيت الأبيض قال في وقت سابق اليوم الأحد إن إسرائيل وافقت على الاستماع إلى مخاوف واشنطن ورؤاها قبل اجتياحها رفح.

وجاء في البيان "الرئيس أكد مجددا التزامه الصارم بأمن إسرائيل".

واستعرض بايدن ونتنياهو المحادثات الرامية إلى إطلاق سراح بعض الرهائن المحتجزين منذ الهجوم الذي قادته حركة حماس في السابع من أكتوبر مع وقف فوري لإطلاق النار في غزة.

كما ناقشا زيادة وتيرة إيصال المساعدات، بما في ذلك الاستعدادات لفتح معابر جديدة إلى غزة.

وجاء في البيان "الرئيس شدد على ضرورة استمرار هذا التقدم وتعزيزه بالتنسيق الكامل مع المنظمات الإنسانية".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يؤكد مجددا موقفه من عملية رفح في اتصال مع نتنياهو،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار